اجتماع اتحاد طلاب كلية الآداب بجامعة الوادى الجديد

2023-03-15

برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، وإشراف الأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور إسلام إبراهيم عامر عميد كلية الآداب.

عقد اتحاد طلاب كلية الآداب اجتماعه الأول برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عبدالسلام وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبحضور دكتور خلف بدوي العفدري منسق الأنشطة الطلابية ومنسق أسرة طلاب من أجل مصر بالكلية.

نوقش خلال الاجتماع خطط اللجان للنشاط الطلابي على مدار الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/ 2023 والبدء في تنفيذها، وفى السياق ذاته عرض كل من بيجاد سامح رئيس اتحاد الطلاب، والحسن يحيي نائب رئيس اتحاد الطلاب بعض المشكلات التي تواجه طلاب الكلية وإيجاد الحلول المناسبة لها، وفي إطار خطة الدولة والجامعة للتحول الرقمي وميكنة إدارة شئون التعليم والطلاب وجه دكتور محمد عبد السلام بضرورة تصميم فورم إلكتروني ونشره على الصفحة الرسمية للكلية على الفيس بوك لتلقي كافة مقترحات الطلاب حول الأنشطة الطلابية التي يرغبون تنفيذها داخل أروقة كلية الآداب.

وحث الدكتور خلف بدوي على تنفيذ أنشطة طلابية لائقة تخدم الطلاب والعملية التعليمية بما يسهم في صقل مهاراتهم وخبراتهم، وأكد على تعاون إدارة الكلية ومنسق الأنشطة الطلابية مع اتحاد الطلاب فيما يخدم طلبة الكلية.

 


http://nvu.edu.eg/uploaded_imgs/21474909979_1.53

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا