مقترحات وشكاوى | اتصل بنا |
شعار كلية الصيدلة بالوادي الجديد

كلية الصيدلة جامعة الوادى الجديد


الرئيسية >عن القسم
قسم 
رسالة القسم
o نحن نسلح متخصصي الميكروبيولوجيا والمناعة بالمعارف والمهارات والقيم المطلوبة لتلبية الحاجة إلي متخصصين رفيعي المستوي. o يلتزم قسم الميكروبيولوجيا والمناعة بتطوير العملية التعليمية بهدف مواكبة التطور السريع في هذا المجال. o توجيه البحث العلمي في اتجاه حل المشاكل التي تواجه مصر.
رؤية القسم
يسعى قسم الميكروبيولوجيا والمناعة للتميز محليا ودوليا في كلا من التدريس والبحث العلمي في مجال العلوم الصيدلية من خلال: - ۱ تقديم تعليم عالي الجودة في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا لتنمية محترفين قادرين على المنافسة دوليا مع مهارة قيادية مميزة, ومهارات الإتصال والعمل الجماعي. -۲ التميز في البحث العلمي في مجال الأحياء الدقيقة والمناعة لإجراء البحوث العلمية على أعلى المستويات الدولية للمساهمة في حل مشاكل كبيرة في علم الأحياء الدقيقة والأمراض.
أهداف القسم
۱- إرساء القواعد الأساسية لدى الطالب في علم الميكروبيولوجيا والمناعة حيث يتلقى الطالب محاضرات ودروس عملية في أسس الميكروبيولوجيا والمناعة. ۲- تقديم الاستشارات والخبرات في مجالات الميكروبيولوجيا العامة والطبية والصيدلية والصناعية. ٣- تقديم المساعدات الفنية اللازمة في مجال رقابة وتأكيد الجودة بشأن تقييم مضادات الميكروبات وسلامة المستحضرات الصيدلية من الناحية الميكروبيولوجية، والتي تَرِد من خارج الكلية أو من وحدة التجارب والبحوث الصيدلية المتقدمة بالكلية.
الأعضاء الدرجة العلمية البريد الالكتروني
مدرس متفرغ
أعضاء قسم
لمياء على عبده العبيدى مدرس
ايه فرجاني عبدالحميد مدرس مساعد aya-fergany@Pha.nvu.edu.eg
الشيماء جمال رزق عبدالحكيم مدرس مساعد dr.alshimaa.gamal@Pha.nvu.edu.eg

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا