كلية العلوم جامعة الوادى الجديد

شعار كلية العلوم بالوادي الجديد

المشاريع البحثية الخاصة بكلية العلوم

المشاريع الخاصة بالكلية :

• 1- حصلت الكلية علي مشروع ممول من أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا و تقدم به الباحث الرئيسي للمشروع (د. صدقي حسن علي حسن) بتمويل قدره 2,000,000 (مليوني جنيه) ضمن مبادرة Science Up وأيضا ودعم قدره 1,400,000 (مليون و اربعمائة ألف جنيه) من الجامعة، ليصل إجمالي الدعم المقدم للمعمل المركزي 3,400,000 ( ثلاثة مليون و أربعمائة ألف جنيه) وذلك لشراء أجهزة (FTIR, ATR, Raman, Fluorescence spectroscopy,).
  • 2- حصلت الكلية علي مشروع من أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا وتقدم به الباحث الرئيسي للمشروع (د. صدقي حسن علي حسن ) بتمويل قدره 1,000,000 (مليون جنيه) ضمن مبادرة نداء علماء مصر ودعم من الجامعة قدره (220,000) مائتان و عشرون ألف جنيه و ذلك لشراء جهاز كروموتوجرافيا الغازات GC Chromatography و شراء قطع غيار لجهاز التحليل الفولتماتري.
  • 3- حصلت الكلية علي مشروع مقدم من جامعة أسيوط و تقدم به الباحث الرئيسي للمشروع (د. صدقي حسن علي حسن) بتمويل قدره 100000 جنيه و ذلك لشراء جهاز قياس كمية الاكسجين المستهلك كيمائيا (COD Reactor).
  • حصلت الكلية علي دعم من أكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا بتمويل قدره 1,100,000 (مليون و مائة الف جنيه) ضمن مبادرة Science Up لقسم الرياضيات و 200,000 (مائتا الف جنيه) لقسم الفيزياء.
  • بيان بالمشاريع البحثية