الابحاث : |
1-دعاءمحمد سليمان، عقيلي محمد محمد، عثمان مصطفي عثمان, استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الكتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية, كلية التربية بالوادي الجديد, جامعة الوادي الجديد, NULL, NULL, NULL, 2019
|
2-د / عقيلى محمد محمد, برنامج مقترح قائم على مهارات التفكير اللغوى والتاريخى وأثره على زيادة الوعى ببعض القضايا المحلية والعالمية لدى طلاب المرحلة الثانوية, المجلة العلمية - كلية التربية بالوادى الجديد- جامعة أسيوط ، العدد السابع – أغسطس 2012م, المجلة العلمية - كلية التربية بالوادى الجديد- جامعة أسيوط , ، العدد السابع – أغسطس 2012م, 2012
|
3-فردي, أثر استخدام أنشطة القراءة الإلكترونية فى اللغة العربية على تنمية المهارات القرائية والكتابية والتحصيل اللغوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الموهوبين ( ذوى العسر القرائي والكتابي ), مجلة القراءة والمعرفة كلية التربية جامعة عين شمس, 2011
|
4-فردي, برنامج مقترح فى الثقافة الإسلامية لتنمية بعض المفاهيم العقائدية والقيم الأخلاقية لدى الأحداث الجانحين بمحافظة أسـيوط وقياس أثره, مجلة كلية التربية بالوادي الجديد, 2010
|
5-فردي, فاعلية استخدام استراتيجية التدريس التبادلى لتدريس اللغة العربية فى زيادة التحصيل وتنمية مهارات التفكيرالإبداعى اللغوي والذكاء الوجدانى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى ذوي صعوبات التعلم, مجلة كلية التربية بالوادي الجديد, 2010
|
6-فردى, أثر برنامج تدريبى فى اللغة العربية على تنمية بعض مهارات التعبير اللغوى الوظيفي لدى الأطفال المعاقين عقلياً
( القابلين للتعلم )
–
, مجلة كلية التربية / جامعة أسيوط, 2002
|