';

اخبار الجامعة

رئيس جامعة أسيوط يستعرض زيارته لفرع الوادى بمجلس الجامعة


2016-02-28

عقد مجلس جامعة أسيوط صباح اليوم جلسته عن شهر فبراير وذلك برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وبحضور لفيف من أعضاءه من عمداء كليات الجامعة وبفرعها بالودادى الجديد .

وفى مستهل الجلسة أكد محافظ أسيوط على ما تشهده العلاقة بين الجهاز التنفيذى بالمحافظة وإدارة الجامعة من تكاتف للجهود وتعاون متواصل أثمر فى الفترة الأخيرة عن دعم متبادل وعمل مشترك فى كثير من المجالات التى تهدف إلى تحقيق ما ينشده الجميع من تنمية وتقدم لمحافظة أسيوط .

وقد أستعرض رئيس الجامعة ثمار زيارته لفرع الجامعة بالوادى والتى تأتى فى إطار حرصه على متابعة حسن سير العملية التعليمية بفرع الجامعة بالوادى والتى رافقه فيها دكتور طارق الجمال عميد كلية الطب ودكتور محمود جابر استشارى لجامعة أسيوط ونائب رئيس الجامعة السابق والتى تضمنت عقد جلسة موسعة مع اللواء محمود عشماوى مع محافظ الوادى الجديد .

وكذلك جولة تفقدية داخل كليات الفرع والمدينة الجامعية وللإطمئنان على العمل الجارى لاستكمال المنشآت مشيداً بما يقدمه محافظ الوادى الجديد من دعم وتعاون لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتحسين جودة العملية التعليمية وكذلك حرصه على تذليل العقبات التى قد تطرأ خلال العام الدراسى .

مؤكداً على أن الجامعة تقوم حالياً بالاستعداد واستكمال الإجراءات اللازمة لإنشاء كلية جديدة للطب بمحافظة الوادى الجديد وذلك استجابة منها لطلب أهالى المحافظة وهو ما يسره اللواء عشماوى بتخصيص مبانيين لذلك الغرض .