اخبار الجامعة

طوارئ بجامعة الوادى الجديد استعداداً لكورونا التعليم.. بالصور
2020-03-15

عقد الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد إجتماعا لبحث الإجراءات الإحترازية التى اتخذتها الجامعة للوقاية من فيروس كورونا بعد قرار رئيس الجمهورية بتعلق الدراسة بالجامعات ١٥ يوما بدءا من اليوم الأحد خلال مارس الجارى.

جاء ذلك  بحضور الدكتور ناجح عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم وعمداء الكليات ومديرو العموم و مركز تكنولوجيا و الإتصالات بالجامعة.

أكد الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد أن الإجتماع تناول الإجراءات الإحترازية التى اتخذتها جامعة الوادى الجديد بكلياتها الست خلال فترة تعليق الدراسة لمدة أسبوعين.

وأوضح طنطاوى ، أن الخطة تستهدف إستخدام التعليم عن بعد online لطلاب مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا وتحميل جميع المقررات الدراسية إلكترونيًا على موقع الجامعة وجميع مواقع الكليات وذلك بالتنسيق مع مركز تكنولوجيا و الاتصالات بالجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى إلغاء جميع أنواع الأنشطة الجامعية والندوات والمؤتمرات والسيمنارات خلال تلك الفترة ، على أن تستكمل الجامعة تنفيذ أعمال نظافة وتطهير وتعقيم جميع القاعات والمعامل والمدرجات وجميع منشآت ومدرجات الجامعة وكلياتها المختلفة والمدن الجامعية والمطاعم الخاصة ، بالتنسيق مع العمداء والوكلاء ورؤساء الأقسام وأمين الجامعة وأمناء الكليات وجميع القيادات الإدارية داخل الكليات والجامعة على مدار أسبوعين ، لضمان إدارة الأزمة على أكمل وجه ممكن والإشراف والمتابعة على جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.