الابحاث : |
1-د/ على محمد غريب, استخدام المدخل الجمالى فى تدريس الرياضيات لتنمية الحس الفكاهى
والتذوق الجمالى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى
, مجلة الجمعية المصرية لتربويات الرياضيات, د/ على محمد غريب عبد الله, المجلد الثاني والعشرون ، العدد الثاني , ص ( 80: 144), NULL, 2019
|
2-د/ على محمد غريب, استخدام التعلم التشاركى القائم على الحوسبة السحابية لتنمية مهارة تطبيق البرامج التفاعلية و الكفاءة الذاتية لدى طلاب شعبة الرياضيات, مجلة كلية التربية – جامعة سوهاج, د/ على محمد غريب عبد الله, العدد 68, NULL, NULL, 2019
|
3-د/ على محمد غريب عبد الله, برنامج مقترح قائم على مدخل STEM في إكساب معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية مهارات التميز التدريسي وأثره على تنمية مهارات التفكير المتشعب لدى طلابهم, مجلة الجمعية المصرية لتربويات الرياضيات, د/ على محمد غريب عبد الله, المجلد الحادي والعشرون ، العدد الرابع , ص ( 271: 306) , NULL, 2018
|
4-د/ على محمد غريب
د/ هبة عبد القادر محمد حمدون,
برنامج قائم على بعض استراتيجيات تعلم الرياضيات باللغة الإنجليزية فى اكتساب المصطلحات الرياضية وتنمية التفكير الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية بمدارس اللغات التجريبية
, مجلة الجمعية المصرية لتربويات الرياضيات, د/ على محمد غريب عبد الله - د/ هبة عبد القادر حمدون, العدد (2) المجلد ( 33) الجزء الثاني , 304:250), NULL, 2017
|
5-د/ على محمد غريب عبد الله , نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم السريع لتنمية التفكير الجانبى و التنظيم الذاتى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى, مجلة الجمعية المصرية لتربويات الرياضيات, د/ على محمد غريب عبد الله, العدد (2) المجلد ( 19) الجزء , ص (83:31, NULL, 2016
|
6-د/ على محمد غريب, فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى, مجلة الجمعية المصرية لتربويات الرياضيات, د/ على محمد غريب, العدد (2) المجلد ( 18) الجزء الثاني ), NULL, NULL, 2015
|
7-أ.د. رفعت محمد حسن المليجى
أ.د. أحمد عثمان طنطاوى
أ.د ماهر عبد القادر حسونة
, فاعلية برنامج قائم على التعلم الدماغى لتنمية مهارات التفكير الاستدلالى لدى طلاب الصف الاول الثانوى, المجلة العلمية بكلية التربية بالوادى الجديد, 2013
|